جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (106)

شئون خدمة المجتمع 21.09.2021 11803

إنعقد اليوم الثلاثاء الموافق 21/9/2021 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/عبدالحميد عبدالفتاح خضر _ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية .

أشار سيادته بأن قطاع شئون خدمة المجتمع من القطاعات الهامة التى تقدم خدمة ملموسة للمجتمع كما شهد القطاع بالجامعة أنشطة عديدة خلال الفترة الحاليه في مقدمتها المشاركة في مبادرة حياة كريمة بالتعاون مع محافظة دمياط.

كما استعرض سيادتة مشاركة الجامعة في الجهود الخاصة بمحو الأميه على مستوى محافظة دمياط خلال الفترة الماضية وحصولها على المركز الثامن على مستوى الجامعات خلال العام الحالى كما أشار الى التوجيه والتركيز على بعض المدن بمحافظة دمياط لمحو الأميه بها وجعلها مدن بلا أميه

كما أشار سيادتة إلى مشاركة القطاع في مبادرة صنايعية مصر ونتطلع إستمرار مشاركة جميع الكليات في المبادرة

استعرض سيادتة مشاركة القطاع في تنظيم حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد ووجه باستمرار التوعية الخاصة بضرورة تلقى اللقاح تجنبا لخطر الأصابة بالعدوى وضرورة إتباع الأجراءات الأحترازية.

كما وجه سيادته بسرعة إستكمال أعمال الصيانة الخاصة بالمنشأت الجامعية قبل بداية العام الدراسى الجديد وإجراء عمليات التعقيم والتطهير اللازمة للقاعات والمدرجات وأماكن تواجد الطلاب وإتخاذ كافة الأجراءات الأحترازيه.

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلستة رقم (106)جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg