جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

مسابقة تشجيعية لمجمع البحوث الإسلامية

مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 13.10.2021 6550

يسعدنا  الإعلان عن مسابقة  مجمع البحوث الإسلامية تحت عنوان «لماذا يلحدون؟!»، والتي يرعاها  فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 وتهدف المسابقة إلى مواجهة الانحرافات الفكرية التي باتت تهدد أمن المجتمعات واستقرارها، وتبصير المجتمع بما ينشر ويبث من مفاهيم عقائدية هدامة، في مقابل تشجيع الأفكار الهادفة البناءة الساعية لإصلاح المجتمع، وفتح منصة للتفاعل المثمر بين الأزهر الشريف وطوائف المجتمع وهيئاتها.

ومن هذا المنطلق يسر مجمع البحوث الإسلامية الاستفادة من رؤي وأفكار ونتاج منسوبي الجامعة أساتذة وطلاباً وطالبات  للمشاركة في محاور المسابقة وعناصرها المتنوعة

وتتراوح الجوائز النقدية للمسابقة بين 10000 ، 12000، و15000، و20000إلى 25000 جنيه ، حسب الأعمال المقدمة، حيث ترتكز المسابقة على محورين أساسيين، أولهما الأعمال الكتابية التي تدور حول طرق ووسائل معالجة ظاهرة الإلحاد، من خلال تقديم البحوث العلمية، أو القصص القصيرة، أو قصص الأطفال، أو القصائد الشعرية، أو المسرحيات، أو السيناريوهات والحوارات أو المجلات.

ويعتمد المحور الثاني للمسابقة على الأعمال التصويرية أو التسجيلية كالأفلام التسجيلية الوثائقية، والفيديوهات الدعوية، والبرامج الحوارية، والرسوم المتحركة "الموشن جرافيك".

وللمزيد من المعلومات حول المسابقة يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/whyatheism/index.htm

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
مسابقة تشجيعية لمجمع البحوث الإسلاميةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg