أرشيف الأخبار

اجراءات استخراج شهادة دائمة بدل تالف
1.      يقدم طلب باسم السيد الأستاذ الدكتور / نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مرفقا به  الشهادة التالفة . ( خاص ببدل التالف ) 2.      يقدم طلب باسم السيد الأستاذ الدكتور / نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مرفقا
أقرأ المزيد
اجراءات نعديل اسم الخريج أو تاريخ الميلاد
  1-   يتم إحضار قرار مصلحة الأحوال المدنية بالتعديل . 2-   شهادة الميلاد بعد التعديل وشهادة الميلاد الأصلية قبل التعديل . 3-   تسليم المستندات للكلية المتخرج منها الخريج ويتم عمل مذكرة عن طريق الكلية ترسل للإدارة لاتخاذ إجراءات
أقرأ المزيد
خطـــوات التقـــدم للالتحـــاق بالدرســـات العليــــا
1- يتوجه الطالب الى ادارة الدراسات العليا المبنى الادارى – الدور الخامس لاستخراج ملف التقدم للدراسات العليا . 2- يقوم الموظف المختص فى ادارة الدراسات العليا بتسليمه ملف التقدم مع اذن الدفع . 3- يتوجه الطالب الى خزينة الكلية لدفع الرسوم التى قيمتها 100 جنيه فقط .  4- يستوفى
أقرأ المزيد
اشتــــراك الاتوبيــــس
  خطوات اشتراك الاتوبيس : شراء الطوابع اللازمة من خزينة الكلية وقيمة هذه الطوابع 25 جنيه. إحضار شهادة قيد من الموظف المختص بإدارة شئون الطلاب تقديم شهادة القيد فى محطة الاتوبيس .
أقرأ المزيد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس مساعد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس مساعد
أقرأ المزيد
الشروط والمستندات المطلوبة للتعيين بدرجة معيد
الشروط والمستندات المطلوبة للتعيين بدرجة معيد
أقرأ المزيد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة مدرس 
أقرأ المزيد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ مساعد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ مساعد
أقرأ المزيد
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ
الشروط والمستندات المطلوبة للترقى لدرجة استاذ
أقرأ المزيد
خدمــة المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس
خدمــة المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس
أقرأ المزيد
خطوات تفعيل المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس
  خطوات تفعيل المواقــع الشخصيــة للسادة أعضــاء هيئــة التدريــس  
أقرأ المزيد
استمارة تسجيل لحضور الدورات للسادة غير المعارين وغير القائمين بأى أجازة
استمارة تسجيل لحضور الدورات للسادة غير المعارين وغير القائمين بأى أجازة
أقرأ المزيد
القواعد و الاجراءات المنظمة لسير العمل باللجان العلمية الدائمة
القواعد و الاجراءات المنظمة لسير العمل باللجان العلمية الدائمة
أقرأ المزيد
تشكيل اللجان العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين
تشكيل اللجان العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين
أقرأ المزيد
تعديل في الإعلان الخاص بوظيفة مدرس و مدرس مساعد لقسم الاقتصاد بكلية التجارة --- انتهت ---
  صدر قرار مجلس الجامعة بجلسته الثامنة والمنعقدة بتاريخ 31 ديسمبر2012بإضافة شرط خاص للمتقدمين للإعلان ( السابق الموافقة عليه بتاريخ 31 اكتوبر 2012) لشغل وظيفتي مدرس  ومدرس مساعد بقسم الاقتصاد, بأن يكون المتقدمين  للإعلان من خريجي كليات التجارة أي الحاصلين على الدرجة العلمية
أقرأ المزيد
إجتماع اللجنة المشكلة لوضع اليات إنتخاب رئيس الجامعة
محضر إجتماع اللجنة المشكلة لجدولة و وضع آليات إنتخاب رئيس جامعة دمياط انه في يوم الإثنين الموافق 31/12/2012 إجتمعت اللجنة المشكلة عن مجلس الجامعة لوضع آليات و جدولة إنتخابات رئيس الجامعة بدءًا من الإعلان عن خلو المنصب برئاسة السيد أ.د/أحمد فهمي عيسي و عضوية كلاً من السادة : السيد
أقرأ المزيد
الجدول الزمنى لأليات إنتخاب رئيس الجامعة
الجدول الزمني لسير إجراءات الانتخابات لاختيار رئيس جامعة دمياط للاطلاع على أليات انتخاب رئيس الجامعة يمكنك الضغط هنا المرحلة الأولي انتخاب لجنة الاشراف علي الانتخابات بالكليات .tbelle tr {border: 1px solid
أقرأ المزيد
موقع الجامعة فى ثوبه الجديد
انتهى بحمد الله فريق عمل البوابة الإلكترونية من تصميم الموقع الإلكترونى الجديد للجامعة ويسعد الفريق بتلقى اقتراحاتكم وملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى التالى portal@du.edu.eg
أقرأ المزيد
تعديل هيكله إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي
  تعديل قرارنا رقم (352) الصادر بتاريخ 20/12/2012 بشأن تشكيل مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي بالجامعة ليصبح علي النحو التالي :ـــ /السيد أ.د / طلعت محمد أحمد سحلول  - قائم بعمل رئيس الجامعة ( رئيساً) 2/السيد أ.د / نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث
أقرأ المزيد
741   742   743   744   745   746   747   748   749   750  
المزيد...