الخدمات الجامعية

آلية التعامل مع الشكاوي والمقترحات خاص برواد المكتبه


1- يختص هذا الصندوق بالشكاوى والمقترحات المقدمة من المترددين علي المكتبة سواء كانوا من طلاب الكلية أو طلاب الدراسات العليا أو من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

2- علي صاحب الشكوى أو المقترح ذكر جميع بياناته حتي يمكن الرد عليه أو التواصل معه.

 

3- أن تكون لجنة الدراسات العليا والمكتبات هي المسئولة عن هذا الصندوق وعن الرد عن الشكاوي ودراسة المقترحات. 

 

4- الرد عن الشكاوي في خلال أسبوع من تاريخ التقدم بالشكوى.

 

مع العلم بأنه سوف يتم وضع الصندوق بجوار لوحة الإعلانات الخاص بالمكتبة.