تشكيل اللجنة متابعة شكاوى وتظلمات الطلاب
أ.د/ ممدوح عبد المنعم صوفان |
وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب |
رئيسا |
أ.د/ عبد العزيز عبد الرزاق خضر |
عضو هيئة التدريس |
عضوا |
د/ أمينة زكريا أبوا لنجا |
عضو هيئة التدريس |
عضوا |
السيد/ سامي عبد الشكور |
رئيس قسم رعاية الشباب |
عضوا |
مهام وواجبات لجنة متابعة شكاوى وتظلمات الطلاب
آليات العمل :
أولا :- الشكاوى العامة :
1- كيفية التقدم بالشكاوى:
أ- يتقدم الطالب مباشرة بشكواه إلى قسم رعاية الشباب بالكلية.
ب- التقدم من خلال صناديق الشكاوى المثبتة بالكلية أو الكترونيا من خلال صندوق الشكاوى الخاص بوحدة ضمان الجودة والاعتماد.
2- يتم حصر الشكاوى المعنية يوميا من خلال قسم رعاية الشباب بالكلية للعرض على أ.د/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب رئيس الجنة للعرض على اللجنة.
3- يتم رفع الشكاوى إلى الجهات المختصة ( الأقسام العلمية أو الإدارية ) لإبداء الرأي من قبل رئيس القسم المختص نحو الشكوى والعمل على حلها وتزيل العقبات الناتجة إن وجدت ومن ثم رفع النتيجة إلى رئيس اللجنة.
4- يتم تدارس ما تم من إجراءات من قبل اللجنة على إن تقوم اللجنة بإبلاغ صاحب الشكوى بما تم خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخ التقدم بالشكوى.
5- تحيط اللجنة وحدة ضمان الجودة بالإجراءات التي تمت والمستندات الدالة على ذلك للحفظ بالوحدة.
ثانيا :- تظلمات الطلاب الخاصة بنتائج الامتحانات :-
1- يتقدم الطالب بتظلمه على النموذج المعد لذلك إلى السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية يفيد تظلمه من نتيجة المادة أو المواد الامتحانيه المراد الكشف عليها.
2- يحيل أ.د/ عميد الكلية التظلم إلى رئيس اللجنة (أ.د/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب).
3- يكلف أ.د/ رئيس الكنترول المختص من أعضاء الكنترول بمراجعة رصد درجات المادة والتأكد من صحة إجراءات المصحح وتطابق الدرجات داخل كراسة الإجابة بما هو مكتوب على مرآة كراسة الإجابة.
4- تعرض نتائج فحص التظلمات على اللجنة لاعتمادها مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال التأكد من صحة شكوى الطالب.
5- يبلغ الطالب بنتيجة التظلمات خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخ التقدم بالتظلم.
6- يتم إحاطة وحدة ضمان الجودة بالإجراءات التي تمت والمستندات الدالة على ذلك والحفظ الوحدة.
cialis generic coupons
site cialis coupon rite aid