صفحات أعضاء هيئة التدريس
« English
اسلام عبد الحفيظ محمد عمارة
كلية التربية النوعية
اسلام عبد الحفيظ محمد عمارة - صفحات أعضاء هيئة التدريس | جامعة دمياط
البيانات الشخصية
الوظيفة :
أستاذ مساعد
القسم :
العلوم التربوية والنفسية
التخصص :
هاتف العمل :
401786-403085
البريد الإلكتروني :
eslam_emara@du.edu.eg
المقررات الدراسية
الأبحاث العلمية علي موقع الجامعه
1 - عنوان البحث:
book of abstract
-
تحميل البحث
---------------
الأبحاث العلمية من
Google Scholar
-
Do Psychological Motives, Social Factors and Religion Effect on college Female Students’ Clothes Choice?
-
Self-Esteem as a Mediator Between Passion and Academic Perfectionism for Postgraduate Students
-
The Effectiveness of Using Glutine and Casine Free Meals Provided With Some Sources from Omega 3 and Magnesium in Decreasing the Symptoms of Autistic Children
-
قلق الاختبار الإلكتروني في ضوء توجهات الهدف والتنظيم الذاتي لدى عينة من المتعلمات في البرامج التدريبية
-
فعالية برنامج تدريبي قائم على فنيات اليقظـة العقليـة في تنميـة التدفق النفسـي لدى الهيئـة المعاونة لأعضـاء هيئـة التدريس وأثره على خفض التجول العقلي لطلابهم.
-
العنف الرمزي المدرک وعلاقته بالعجز المتعلم لدى طلاب الجامعة
-
المؤتمر السابع والثلاثين لعلم النفس فى مصر التاسع والعشرين العربي والذي تنظمه الجمعية المصرية للدراسات النفسيه.
-
فاعليةتجارب معمل علم النفس الافتراضي في المتعة الأکاديمية لدى طلاب الجامعة
-
أثر التدريب على ألعاب التعلم الإدراکي الرقمية على العلاقة بين السرعة الإدراکية والذکاء البصري المکاني لدى طلاب الجامعة
-
الإسهام النسبي لمستوى الطموح الأکاديمي وصورة الأستاذ الداعم کما يدرکها الطلاب في التنبؤ بقلق الاختبار
-
التنمر التقليدي والإلکتروني بين طلاب التعلم ما قبل الجامعي
-
أثر استخدام شبکات التواصل الاجتماعي (فيس بوک) على التحصيل الدراسي والعلاقات الاجتماعية لدى الشباب
-
ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻭﺍﻟﻤﺪﻣﺞ ﻓﻰ ﺗﺤﺼﻴﻞ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻟﻤﻘﺮﺭ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻢ ﻧﺤﻮﻩ ﻭﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
-
العلاقة بين عادات الاستذکار وأنواع الاختبارات التحصيلية المفضلة والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة من الجنسين
-
the effectiveness of Learning Dimensions model in developing motivation, attitude towards learning and achievement of university students
-
A remedial programme for some English language learning problems and its effectiveness on motivation towards learning .