صفحات أعضاء هيئة التدريس
« English
أمانى محمد عبدالعزيز عوض
كلية التربية
أمانى محمد عبدالعزيز عوض - صفحات أعضاء هيئة التدريس | جامعة دمياط
البيانات الشخصية
الوظيفة :
أستاذ
القسم :
تكنولوجيا التعليم
التخصص :
هاتف العمل :
572403869
البريد الإلكتروني :
amanysm9498@du.edu.eg
المقررات الدراسية
الأبحاث العلمية علي موقع الجامعه
1 - عنوان البحث:
Book Of Abstract
-
تحميل البحث
---------------
الأبحاث العلمية من
Google Scholar
-
تصميم بيئـة تعلــم إلكــترونيـة وأثرها في تنمية مهـارات تطـوير مـواقع الويب التعلـيمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
-
الأبعاد الحضارية لأدب مصر الاسلامية
-
تقييم الخواص الكيميائية والميكروبيولوجية والحسية للزبادي المدعم بجل الألوفيرا
-
مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية
-
تطوير بيئة تعلم إلکترونى قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات الرياضيات لطفل الروضة
-
معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
-
معايير تصميم بيئات التعلم الالکترونية التکيفية فى ضوء أسلوب التعلم الفضل لدى طلاب کلية التربية لتنمية مهارات تطوير القصص الإلکترونية
-
مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
-
التفاعل بين نمط المحاکاة الکمبيوترية القائم على التعلم النقال ووجهة الضبط في تنمية مهارات التجارب الکيميائية والانخراط في التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين The …
-
اتجاهات طلاب تکنولوجيا التعليم نحو استخدام بيئة تعلم شخصية لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد
-
مهارات تصميم بيئات التعلم القائمة على إنترنت الأشياء لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بإستخدام نظام أردوينو Arduino
-
مهارات تطوير الدروس الإلکترونية باستخدام العروض التقديمية القائمة على تکنولوجيا الواقع المعزز المطلوب تنميتها لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
-
أثر نمطى سقالات التعلم ( الثابتة/ المتكيفة) بكتاب الكترونى تفاعلى قائم على المحاكاة على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية
-
معايير تطوير الكتب الالكترونية المدعومة بمراسى التعلم لتنمية المهارات اللغوية فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
-
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على التفاعل بين نمطى المساعدات ( الذكية / الشخصية) والاسلوب المعرفى(مستقل / معتمد) لتنمية مهارات الكتابة باللغة الانجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية
-
معايير تصميم استراتيجية السرد القصصى ببيئة تعلم الكترونى لتنمية مهارات الاتصال اللغوى فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
-
تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلكتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلكترونية/ مراجعة السجلات …
-
معايير تصميم بيئة للتعلم الإلكترونى المتنقل لتنمية مهارات الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
-
معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على ادوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع الالكترونية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا
-
تطوير برنامج تدريبى إلكترونى تشاركى قائم على الويب باستخدام إستراتيجية المشروعات الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال
-
اتجاهات تلاميذ المرحلة الابتدائية نحو استخدام بيئة التعلم الافتراضية ثلاثسة الابعاد فى تعلم مادة العلوم
-
اتجاهات اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية نحو توظيف تكنولوجيا التعلم المتنقل فى العملية التعليمية
-
التفاعل بين نمط التوجيه الإلكترونى(المفكرات الإلكترونية/الخرائط الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لطلاب تكنولوجيا …
-
تصميم بيئة تعلم تكيفي فى ضوء أسلوب التعلم المفضل وأثرها على تنمية مهارات تطوير المقررات الإلكترونية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
-
تطوير بيئة تعليمية الكترونية لتنمية مهارات إدارة منصة التعلم الالكترونى "أدمودو" وقياس فاعليتها فى تنمية مهارات معلمات رياض الأطفال فى إدارة هذه المنصة
-
تصميم برنامج تدريبى لتنمية كفايات إدارة الفصول الافتراضية لدى معلمى التعليم الثانوى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية وقياس فاعليته واتجاهاتهم نحوه
-
تطوير معايير ومؤشرات التصميم التعليمي لجودة الكتب الإلكترونية فى ضوء آراء خبراء تكنولوجيا التعليم
-
أثر التفاعل بين نمط الإبحار بكتاب الكترونى والأسلوب المعرفى لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية على تنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية
-
استخدام الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التعامل مع الشبكات لدى طلاب اعداد معلم الحاسب الآلى
-
تطوير بيئة تعلم قائمة على التفاعل الالكترونى باستخدام الشبكات الاجتماعية واثره فى تنمية مهارات استخدام الموودل لدى طلاب كلية التربية
-
فاعلية تصميم بيئة الكترونية قائمة على الدمج بين ادوات الويب 2،1 فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى معلمى التعليم الثانوى
-
فاعلية استراتيجية لدمج التعلم الالكترونى مع المحاضرات عبر الدائرة التليفزيونية فى تنمية التحصيل والاتجاهات لدى طالبات الدراسات العليا
-
فاعلية إستراتيجية لتصميم مقرر الكتروني قائم على الدمج بين المدخل السلوكي والبنائى لإكساب طلاب كلية التربية كفايات التعلم الالكتروني وتنمية اتجاهاتهم نحوه.
-
أثر التفاعل بين موضع المنظمات الرسوماتية ومصدرها في برنامج تعليمي إلكتروني على تنمية تحصيل طلاب كلية التربية وأدائهم واتجاهاتهم
-
أثر التفاعل بين أساليب التحكم التعليمي في برنامج تعليم الكتروني والأساليب المعرفية على تنمية مهارات إنتاج بعض المواد التعليمية لدى طلاب كلية التربية