Staff Pages
العربية »
Mohammad Hassan Ahmad Gomaa
education
Mohammad Hassan Ahmad Gomaa - Staff Pages | Damietta University
Personal Information
Position :
Professor
Department :
Pedagogy
Specification :
Work Phone :
572403869
Email :
goma244@du.edu.eg
E-Courses
Researches
1 - Research Title:
Book of Abstract
-
Download the file
---------------
2 - Research Title:
A Proposed Conceptualization For" Utilizing ISESCO Efforts in Enhancing The Culture of Dialogue With Other" Within The Teacher Education System in Egypt
-
Download the file
---------------
3 - Research Title:
A Proposed Conceptualization For Utilizing ISESCO Efforts in Enhancing The Culture of Dialogue With Other Within The Teacher Education System in Egypt
-
Download the file
---------------
4 - Research Title:
الوقـف فى المجتمعات الإسـلاميـة
-
Download the file
---------------
5 - Research Title:
توظيـف جهـود منظمـة الإيسيسكـو في تعـزيز ثقـافـة الحـوار مـع الآخـر من خلال نظام إعداد المعلم بمصر
-
Download the file
---------------
6 - Research Title:
رؤيـة مقترحة لتوظيف المنهج التنموى الإسلامى لتحقيق التنمية المستدامة ومواجهة الأمية والفقر والتدهور البيئى فى العالم الإسلامى ( مصـر نمـوذجـاً )
-
Download the file
---------------
7 - Research Title:
" رؤيـة اقتصـادية تربويـة لعـلاج الفقر فى المجتمعات الإسلامية "
-
Download the file
---------------
8 - Research Title:
دور مؤسسات المجتمع المدنى فى الإصلاح التعليمى بمصر
-
Download the file
---------------
9 - Research Title:
دور مؤسسات المجتمع المدني في بناء وتعزيز قيمة الانتماء للوطن
-
Download the file
---------------
Google Scholar Researches
" ������� ����� ������� ������� ����� ������� ���� ��� ��� ��� �������� ����������� �������� "
������� ����� ��������� �������� ����� ������� ���� ������� �� ����� ������� ��� ������� ����
����� ������ " COVID 19" � ��������� ��� ����� ������ �������� ������� ������� ������ �� ��� . " ����� ������� "
������� ������� ��� ����� ������ ����� ������ ������ ������� "���� ������� ����� ����� �������"
���� ����� ������ ������� �������� �������� ����� ������ �������� �������� ��� ���� ���� ������� ����� �����
Requirements of Facing Change Resistance in Damietta University from Its Faculty Members� Points of View�
������� ������ ��������� ���������� ������ ������� ����� ���� �� ��� �������� �������� ISO 26000�