Staff Pages
العربية »
Amany Mohammad Abdul-Aziz Awad
education
Amany Mohammad Abdul-Aziz Awad - Staff Pages | Damietta University
Personal Information
Position :
Professor
Department :
Education Technology
Specification :
Work Phone :
572403869
Email :
amanysm9498@du.edu.eg
E-Courses
Researches
1 - Research Title:
Book Of Abstract
-
Download the file
---------------
Google Scholar Researches
تصميم بيئـة تعلــم إلكــترونيـة وأثرها في تنمية مهـارات تطـوير مـواقع الويب التعلـيمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
الأبعاد الحضارية لأدب مصر الاسلامية
تقييم الخواص الكيميائية والميكروبيولوجية والحسية للزبادي المدعم بجل الألوفيرا
مهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية
تطوير بيئة تعلم إلکترونى قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات الرياضيات لطفل الروضة
معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
معايير تصميم بيئات التعلم الالکترونية التکيفية فى ضوء أسلوب التعلم الفضل لدى طلاب کلية التربية لتنمية مهارات تطوير القصص الإلکترونية
مهارات تطوير المتاحف الافتراضية المطلوب تنميتها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
التفاعل بين نمط المحاکاة الکمبيوترية القائم على التعلم النقال ووجهة الضبط في تنمية مهارات التجارب الکيميائية والانخراط في التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين The�…
اتجاهات طلاب تکنولوجيا التعليم نحو استخدام بيئة تعلم شخصية لتنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد
مهارات تصميم بيئات التعلم القائمة على إنترنت الأشياء لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بإستخدام نظام أردوينو Arduino
مهارات تطوير الدروس الإلکترونية باستخدام العروض التقديمية القائمة على تکنولوجيا الواقع المعزز المطلوب تنميتها لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
أثر نمطى سقالات التعلم ( الثابتة/ المتكيفة) بكتاب الكترونى تفاعلى قائم على المحاكاة على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية
معايير تطوير الكتب الالكترونية المدعومة بمراسى التعلم لتنمية المهارات اللغوية فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على التفاعل بين نمطى المساعدات ( الذكية / الشخصية) والاسلوب المعرفى(مستقل / معتمد) لتنمية مهارات الكتابة باللغة الانجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية
معايير تصميم استراتيجية السرد القصصى ببيئة تعلم الكترونى لتنمية مهارات الاتصال اللغوى فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلكتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلكترونية/ مراجعة السجلات�…
معايير تصميم بيئة للتعلم الإلكترونى المتنقل لتنمية مهارات الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على ادوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع الالكترونية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا
تطوير برنامج تدريبى إلكترونى تشاركى قائم على الويب باستخدام إستراتيجية المشروعات الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال
اتجاهات تلاميذ المرحلة الابتدائية نحو استخدام بيئة التعلم الافتراضية ثلاثسة الابعاد فى تعلم مادة العلوم
اتجاهات اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية نحو توظيف تكنولوجيا التعلم المتنقل فى العملية التعليمية
التفاعل بين نمط التوجيه الإلكترونى(المفكرات الإلكترونية/الخرائط الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لطلاب تكنولوجيا�…
تصميم بيئة تعلم تكيفي فى ضوء أسلوب التعلم المفضل وأثرها على تنمية مهارات تطوير المقررات الإلكترونية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
تطوير بيئة تعليمية الكترونية لتنمية مهارات إدارة منصة التعلم الالكترونى "أدمودو" وقياس فاعليتها فى تنمية مهارات معلمات رياض الأطفال فى إدارة هذه المنصة
تصميم برنامج تدريبى لتنمية كفايات إدارة الفصول الافتراضية لدى معلمى التعليم الثانوى فى ضوء احتياجاتهم التدريبية وقياس فاعليته واتجاهاتهم نحوه
تطوير معايير ومؤشرات التصميم التعليمي لجودة الكتب الإلكترونية فى ضوء آراء خبراء تكنولوجيا التعليم
أثر التفاعل بين نمط الإبحار بكتاب الكترونى والأسلوب المعرفى لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية على تنمية مهارات تطوير وحدات التعلم الرقمية
استخدام الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التعامل مع الشبكات لدى طلاب اعداد معلم الحاسب الآلى
تطوير بيئة تعلم قائمة على التفاعل الالكترونى باستخدام الشبكات الاجتماعية واثره فى تنمية مهارات استخدام الموودل لدى طلاب كلية التربية
فاعلية تصميم بيئة الكترونية قائمة على الدمج بين ادوات الويب 2،1 فى تنمية مهارات تصميم المواقع الالكترونية لدى معلمى التعليم الثانوى
فاعلية استراتيجية لدمج التعلم الالكترونى مع المحاضرات عبر الدائرة التليفزيونية فى تنمية التحصيل والاتجاهات لدى طالبات الدراسات العليا
فاعلية إستراتيجية لتصميم مقرر الكتروني قائم على الدمج بين المدخل السلوكي والبنائى لإكساب طلاب كلية التربية كفايات التعلم الالكتروني وتنمية اتجاهاتهم نحوه.
أثر التفاعل بين موضع المنظمات الرسوماتية ومصدرها في برنامج تعليمي إلكتروني على تنمية تحصيل طلاب كلية التربية وأدائهم واتجاهاتهم
أثر التفاعل بين أساليب التحكم التعليمي في برنامج تعليم الكتروني والأساليب المعرفية على تنمية مهارات إنتاج بعض المواد التعليمية لدى طلاب كلية التربية