جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

انطلاق الوفد الأول من بعثة جامعة دمياط

رعاية الطلاب 12.09.2017 13113

انطلاق الوفد الأول من بعثة جامعة دمياط للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر " تحت شعار "شبابنا مستقبلنا" في رحاب جامعة المنوفية خلال الفترة من 14/ 9 حتى 19/ 9/ 2017 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والإشراف العام أ.د/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وبوصول وفد الجامعة الأول يوم الثلاثاء الموافق 12/ 9/ 2017 المكون من ( 28) طالب وطالبة من فريق الجوالة والنشاط الرياضي وفريق الجامعة المشارك في العرض، أعلنت جامعة دمياط بذل قصارى جهدها في المشاركة بقوة وبالشكل المشرف بين الجامعات والمنافسة على الميداليات رغم حداثة عهدها تحت رعاية أ.د/ السيد دعدور - رئيس الجامعة، وأ.د/ ممدوح نعمة الله - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة السابق خلال العام الماضي ، والإشراف العام والمباشر من أ.د/ طارق أبو المعاطي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وتوجيه أ.د/ محمد أبو شوارب - رئيس البعثة، وأ/نوال سليمان - مدير عام رعاية الطلاب. 
أ/ خالد سمير - مسئول الاتصال.
وعند الوصول تم استلام الأرض وبدء الإعداد لتنفيذ المخيم الكشفي للاستعداد للمشاركة في فعاليات الأسبوع، كما تم بدء تدريبات طابور العرض المشارك في الكرنفال. 
وفي يوم الأربعاء الموافق 13/ 9 / 2017 سيتم وصول الوفد الثاني من طلاب ومديري ومشرفي الجامعة المشاركين في الأنشطة الثقافية والفنية والعلمية والاجتماعية برئاسة أ.د/ رئيس الجامعة والسادة النواب وأ.د/ رئيس البعثة وأ/مدير عام رعاية الطلاب.

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
انطلاق الوفد الأول من بعثة جامعة دمياطجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg