جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

السيد أ.د/ رئيس الجامعة يتفقد كليتى العلوم والتربية

مكتب رئيس الجامعه 30.09.2014 3930

تفقد السيد أ.د/ رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي –رئيس الجامعة يوم الثلاثاء الموافق 30/9/2014  كل من كلية العلوم وكلية التربية بمدينة دمياط الجديدة وذلك للوقوف على مدى استعداد كليات الجامعة لاستقبال الأبناء الطلاب للعام الدراسي الجديد 2014/2015.

كما اجتمع السيد أ.د/ رئيس الجامعة مع أعضاء هيئة التدريس في كلتا الكليتين في حضور السادة عمداء الكليات وكذلك أمين عام الجامعة وأمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

،وفى كلية العلوم، ناقش السيد أ.د/ رئيس الجامعة مع السادة الأساتذة استعدادهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وكذلك احتياجات الكلية فيما لبّى سيادته بعض طلبات السادة الأساتذة ووجه أمين عام الجامعة أمين الجامعة المساعد للشئون المالية بتنفيذها على الفور.

،كما تناول الاجتماع أيضاً دعم مجلس ادارة وحدة البحوث وما يحتاجه المجلس وذلك لتنمية موارد الكلية المالية ووعد السيد أ.د/ رئيس الجامعة بدعم الكلية في اطار الحدود والامكانيات المتاحة والربط المالي بموازنة العام المالي 2014/2015 مؤكداً على أهمية البحوث في الارتقاء بالجامعة وترتيبها بين الجامعات المصرية والدولية أيضاً ودورها كمقياس يعكس أداء وتطور الجامعة، وكذلك دور البحوث لتنمية الموارد المالية الذاتية للجامعة.

كما تناول الاجتماع أيضاً استعدادات كلية العلوم لاستقبال زيارة فريق المراجعة للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد متمنياً لهم حصول كلية العلوم على الجودة والاعتماد وما سيمثله ذلك قاطرة خير تلتحق به كليات الجامعة.

،وفى كلية التربية، التقى السيد أ.د/ رئيس الجامعة مع السادة أساتذة الكلية، وناقش سيادته العديد من المحاور ويأتي على رأسها محور الانشاءات الجامعية وكذلك الكليات القائمة وكيفية تطويرها لحصولها على الاعتماد في أقرب وقت ممكن خاصة كلية التربية باعتبارها أقدم كليات الجامعة.

بالإضافة  أيضاً إلى مناقشة احتياجات الكلية من أثاث وتجهيزات، ووجه سيادته أمين الجامعة المساعد للشئون المالية بصرف الأثاث المخصص لكلية التربية قبل نهاية الأسبوع الحالي، وطالب سيادته السيد أ.د/ عميد كلية التربية للتوجيه نحو استلام الأثاث المخصص للكلية من إدارة الجامعة.

وعن الناحية الأمنية بكلية التربية، وجه السيد أ.د/ رئيس الجامعة لاختيار عدد "3" من العاملين بالكلية للقيام بأعمال الأمن الإداري بجانب أفراد الأمن الحاليين وصرف مكافأة مستحقة لهم في سبيل تحقيق ذلك.












انشر الخبر :
tweetshareshareshare
السيد أ.د/ رئيس الجامعة يتفقد كليتى العلوم والتربيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg