جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

ا.د/ رمضان الطنطاوي –رئيس الجامعة يتفقد كليات الزراعة والآداب

مكتب رئيس الجامعه 02.10.2014 6025
- تفقد السيد أ.د/ رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي – رئيس الجامعة - يوم الخميس 2-10-2014 كل من كلية الزراعة والآداب بدمياط وذلك للوقوف على مدى استعداد كليات الجامعة لاستقبال الأبناء الطلاب للعام الدراسي الجديد 2014/2015.
 
- وفى كلية الزراعة، التقى سيادته بالسيد أ.د/ القائم بعمل عميد الكلية والسادة أساتذة الكلية، وتفقدوا نماذج المشاتل والصوب، وتم طرح فكرة امداد كلية الزراعة الكليات الأخرى وإدارة الجامعة بشتلات الزينة والنباتات المطلوبة مما سيمثل عائد مادى للكلية.
 
- وخلال تفقده للكلية، وجه سيادته بضرورة إصلاح المعدات الزراعية المُعطّلة والاستفادة منها في مزارع الكلية سواء في مزرعة أبو جريدة أو الهواشم.
 
- كما تفقد سيادته مكاتب الجهاز الإداري، ووجه فريق عمل رعاية الشباب بتجهيز معسكر جوالة يشارك به الطلبة تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد.
 
- كما تفقد سيادته معامل الكلية واستمع الى السادة الاساتذة عن احتياجاتهم في المعامل وصرح أنه سيتم تلبية الاحتياجات بما يخدم العملية التعليمية وفى اطار الامكانيات المالية المتاحة.
 
- وبالحديث عن العملية التعليمية وخاصة من ناحية القاعات التدريسية والمدرجات، صرح سيادته أنه سيتم التنسيق مع كلية الفنون التطبيقية للاستفادة من قاعات ومدرجات الكلية خلال الأوقات الغير مخصصة لتمكين كلية الزراعة عقد محاضرات بها بما يخدم العملية التعليمية.
 
- كما تفقد سيادته السطح الخفيف بالكلية والذى تم تجهيزه ليكون اضافة متميزة للقاعات الدراسية وكذلك مكاتب السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري ووجه بضرورة الانتهاء من أعمال التشطيب.
 
- وفى كلية الآداب، التقى سيادته بالسيد أ.د/ القائم بعمل عميد الكلية والسادة أساتذة الكلية وتفقدوا قاعات ومدرجات الكلية، وشدد سيادته على عوامل الأمن والسلامة بالمدرجات وضرورة الانتهاء من أي أعمال صيانة جارية قبل بدء العام الدراسي الجديد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
ا.د/ رمضان الطنطاوي –رئيس الجامعة يتفقد كليات الزراعة والآدابجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg