جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

مهرجان "الموسيقى العربية والشرقية والغناء" بكلية الآداب

مكتب رئيس الجامعه 05.11.2014 4340

افتتح يوم الأربعاء الموافق 5/11/2014، السيد أ.د/ رمضان الطنطاوى – رئيس الجامعة مهرجان "الموسيقى العربية والشرقية والغناء" والذى تنظمه إدارة رعاية الطلاب بكلية الآداب ضمن الأنشطة الطلابية التى تقوم الإدارة بتنظيمها لتفعيل دور مشاركة الطلاب فى الأنشطة الجامعية المختلفة.

        رحّب السيد رئيس الجامعة خلال كلمته الافتتاحية بالطلاب الذين حضروا المهرجان، كما أكّد على دور طلاب الجامعة الهام فى الرقى بالوطن وراهن على وعيهم الفكرى الناضج فى نبذ العنف والشغب بالجامعات، كما أكد على ضرورة الإلتزام بالمحاضرات واحترام الوقت، وأكد حرصه أيضاً على تقديم الجامعة لمستوى تعليم مميز يخدم الطالب والمجتمع، كما أكّد سيادته أيضاً على أن دور الطلاب بالجامعة هو تحصيل العلم، ليس دون ذلك، مشدداً إلى أنه سيتم التعامل بمنتهى الحسم مع من يحاول التخريب وتعكير صفو العملية التعليمية.

        كما وعد السيد رئيس الجامعة بتخصيص لقاء بالطلاب لمناقشة الوضع العام للجامعة وتعريفهم بها والإنشاءات الجارى العمل فيها، لخلق وعى طلابى بما تقوم به إدارة الجامعة لتسهيل وخدمة العملية التعليمية.

تضمن الحفل فقرات مختلفة منها العزف الموسيقى، وفقرات غنائية قامت بتجهيزها وإعدادها أحد الفرق الموسيقية المشاركة بالمهرجان، كما تضمن الحفل أيضاً فقرات غنائية قام بأدائها طلاب الكلية، وهم كالتالى:

1.    الطالب/ مصطفى مجاهد        الفرقة الثالثة – عربى

2.    الطالبة/ منة الله الجنيدى        الفرقة الثالثة – فرنسى

3.    الطالبة/ آية جادو               الفرقة الرابعة - إعلام

 




 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
مهرجان "الموسيقى العربية والشرقية والغناء" بكلية الآدابجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg