في ضوء التقرير الذي تم نشره بواسطة الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخاص بجهود منظومة الشكاوى الحكومية في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين خلال شهر يونيو 2020، جاءت جامعة دمياط من أعلى الجامعات إنجازاً للشكاوى الموجهة لها، كما جاءت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أعلى الوزارات إنجازاً للشكاوى الموجهة لها.
ويأتي ذلك في ضوء توجيهات السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بسرعة الرد الحاسم على كافة الشكاوى التي ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية، وذلك في إطار توظيف كافة إمكانيات وقدرات الجامعة المتاحة لخدمة منسوبي الجامعة.
كما وجه السيد رئيس الجامعة الشكر للسيد/ محمد جبريل مدير إدارة خدمة المواطنين، والسيد مدير عام مكتب رئيس الجامعة على ما يقدمونه من جهود لسرعة إنجاز الردود الحاسمة على كافة الشكاوى التي ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية.
وفيما يلي رابط التقرير:
https://www.facebook.com/794615087383525/posts/1653449908166701/?substory_index=0&sfnsn=scwspwa&extid=TCIih6JkTYNevJK0