جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

اجتماع نائب رئيس الجامعة بأعضاء المكتب الدولي

اخبار الدراسات العليا 02.03.2021 10739
  
تحت رعاية معالي السيد الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور رئيس الجامعة ، عقد اليوم السيد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الاجتماع الثاني للمكتب الدولي بكامل هيئته.
وفي بداية الاجتماع رحب السيد الاستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالسادة أعضاء المكتب الدولي متمنياً لهم موفــــور الصحـــة والعافيـــــة ومتمنيا للجامعة مزيد من التقدم والازدهار .
وقد عرض السادة مديري ونواب وحدتي النقل وتسويق التكنولوجيا و المبعوثين انجازات كل وحدة خلال الفترة السابقة وخطة العمل والاجتماعات التي تمت. 
 
وقد وجه السيد الاستاذ الدكتور/ حمدان ربيع السادة الأعضاء إلى ضرورة النزول الى ارض الواقع وفحص الرسائل والابحاث العلمية واخراجها من مجرد بحث على ورق الى تطبيق عملي على أرض الواقع ووجه سيادته الى السعي لتنظيم مؤتمرات دولية باسم الجامعة.
 
كما أكد سيادته على أهمية وضرورة التواصل مع السادة المبعوثين بالخارج و دعمهم لمواجهة أي مشكلات يواجهونها. وشدد سيادته على أهمية التكامل والتعاون بين وحدات المكتب الدولي الأربعة وحثهم على بذل أقصى جهد والاستعداد لمواجهة الصعوبات والتحديات المستقبلية للوصول بجامعة دمياط إلى مكانة مرموقة تحت رعاية معالي السيد الاستاذ الدكتور/ السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط.
 

 

 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
اجتماع نائب رئيس الجامعة بأعضاء المكتب الدوليجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg