جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يشهد حفل تكريم أ.د محمد أبو شوارب

رئيس الجامعة 13.03.2022 3369

(رئيس الجامعة يشهد حفل كلية التربية الرياضية تكريم أ.د محمد أبو شوارب)

شهد اليوم الأحد الموافق 13 مارس 2022م الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة الحفل الذي نظمته كلية التربية الرياضية لتكريم الأستاذ الدكتور محمد علي أبو شوارب عميد كلية التربية الرياضية والذي تنتهي فترة عمادته الثانية لكلية التربية الرياضية خلال يومين.

هذا وقد وجهت كلية التربية الرياضية دعوة حضور الحفل لكل من الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح السيد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي والأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة الأستاذة إيفيلين متى بطرس عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم آيات من القرآن الكريم، عقبهما كلمات ممثلي الكلية عن أعضاء الجهاز الإداري وأعضاء هيئة التدريس، ثم كلمات كل من الأستاذ الدكتور عبد الحميد خضر نائب والأستاذ الدكتور حمدان ربيع والأستاذ الدكتور وائل الطيباني والسيدة الأستاذة إيفيلين متى الذين ثمنوا خلالها جهود الأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب في الارتقاء بكلية التربية الرياضية خلال فترة عمادته للكلية.

وخلال كلمة رئيس الجامعة، أثنى سيادته على ما قام به الأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب من جهود متميزة أسهمت بشكل مؤثر وفعال في الارتقاء بكلية التربية الرياضية التي تعتبر مصنع الرجال والأبطال بالجامعة.

كما أكد رئيس الجامعة أن شخصية الأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب تجمع مواصفات الإداري الناجح من حيث الانضباط والالتزام في جميع الملفات التي تولاها وما كان يسند إليه من أعمال مختلفة سواء بالكلية أو خارج أروقة الكلية، كما ثمن رئيس الجامعة الآراء الثاقبة للأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب بداخل مجلس الجامعة، متمنيًا له مزيد من التوفيق والسداد الفترة المقبلة.

وشهد الحفل في نهايته إهداء الأستاذ الدكتور محمد أبو شوارب عدد من الدروع والهدايا التذكارية من السادة الحضور من زملائه بالكلية.

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يشهد حفل تكريم أ.د محمد أبو شواربجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg