جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يكرم أ. علي شعيب ويلتقي بـ أ. ناصر العزبي

رئيس الجامعة 29.03.2022 3931

 

استقبل اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة الأستاذ علي شعيب الإعلامي بالإذاعة المصرية، حيث أهداه رئيس الجامعة شهادة تقدير بمناسبة انضمام الأستاذ علي شعيب لعضوية النقابة العامة لـ "إتحاد كٌتَّاب مصر" وذلك تقديرًا وعرفانًا من الجامعة بأبناء محافظة دمياط من المثقفين والأدباء، باعتبار الجامعة مركزًا للإشعاع الثقافي ولا تنفصل عن الحركة الثقافية والمثقفين بمحافظة دمياط.

هذا وقد أهدى الأستاذ علي شعيب كتابه الأخير "امرأة من أسفل النهر" لرئيس الجامعة، وتوجه رئيس الجامعة له بالشكر متمنيًا له دوام التوفيق والسداد.

وفي ذات الشأن الثقافي والأدبي، التقى رئيس الجامعة بالأستاذ ناصر العزبي الكاتب والناقد المسرحي ومدير عام أسبق بقصور ثقافة الجيزة ودمياط وذلك عقب الندوة التي ألقاها بكلية الآداب بعنوان "العملية المسرحية بين النص والعرض المسرحي"، حيث وجه رئيس الجامعة له الشكر والتقدير على تلبية دعوة كلية الآداب لإلقاء الندوة للإستفادة من خبراته المسرحية والأدبية والفنية.

هذا وعبر الأستاذ ناصر العزبي عن سعادته بتواجده اليوم بالندوة التي نفذتها كلية الآداب مرحبًا بأي دعوة لعقد مثل تلك الندوات بالجامعة.

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يكرم أ. علي شعيب ويلتقي بـ أ. ناصر العزبيجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg