جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل القمص مرقس محروس

رئيس الجامعة 18.07.2022 26654
 
 
استقبل اليوم الاثنين الموافق 18/7/2022 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة القمص محروس يوسف سكرتير عام مطرانية دمياط والوفد المرافق كل من الأستاذ ماهر وليم عزيز الموجه العام بالتربية والتعليم والأستاذ عماد أديب أمين صندوق كنيسة العذراء في زيارة لتقديم تهنئة كنيسة العذراء بدمياط لرئيس الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
حضر اللقاء السادة نواب رئيس الجامعة وعدد من السادة عمداء الكليات والدكتور هاني سوريال أستاذ اللغة الفرنسية المساعد بكلية الآداب. 
 
وجه القمص محروس يوسف نيابة عن الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري ورئيس دير القديسة دميانة خالص تهانيه القلبية وتهاني الإخوة المسيحيين لرئيس الجامعة والسادة النواب بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيًا أن يعيده على الشعب المصري بالخير والسلامة.
 
فيما وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير إلى القمص محروس يوسف وأسرة كنيسة السيدة العذراء بدمياط لحرصه على زيارة اليوم مؤكدًا على اعتزازه غاية الاعتزاز بجميع المشاعر الأخوية والروابط القوية التي تُعد الركيزة الأساسية التي تميز الشعب المصري والتي تدل على وحدته وأصالته وعراقته، داعيًا المولى عز وچل أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الحبيب بالخير واليمن والبركات.
 
هذا وقد أهدى القمص محروس يوسف درعًا تذكاريًا لرئيس الجامعة تقديرًا لما بذله من جهود أسهمت في الارتقاء بالعملية التعليمية بجامعة دمياط، وقد وجه رئيس الجامعة الشكر للقمص محروس يوسف وللأنبا ماركوس على هذه اللمسة الطيبة مؤكدًا على اعتزازه بهذا الدرع.
 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يستقبل القمص مرقس محروس جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg