جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

تحديث نظام الدخول على شبكة الإنترنت

أخبار متنوعة 02.11.2022 1941

في إطار توجيهات السيد الأستاذ الدكتور/السيد محمد دعدور- رئيس الجامعة بالتطوير المستمر للخدمات التي تقدم للساده أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة. يعلن مركز وشبكة المعلومات الجامعة بتحديث وتأمين نظام الدخول على شبكة الإنترنت من خلال الشبكات السلكية واللاسلكية لأجهزة الكمبيوتر والمحمول اعتبارا من الإثنين 17/10/2022.

لذ يرجى من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب إتباع التعليمات التالية:

الكليات داخل الحرم الجامعي (هندسة، طب، آثار، آداب….  (وغيرها من الكليات. والكليات خارج الحرم الجامعي (علوم، تربية، فنون تطبيقه، المدن الجامعية، تربية نوعية….  (وغيرها كالتالي:

  • - الشبكات السلكية: سواء من الأجهزة الثابتة أو المحمولة. بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين يتم استخدام بيانات الدخول (اسم المستخدم (البريد الإلكتروني) وكلمة المرو فقط). أما الطلاب من خلال كتابة اسم المستخدم (البريد الإلكتروني) كالتالي (students\username) ثم كلمة المرور.
  • - بالنسبة للشبكات اللاسلكية (WIFI).
  • الكليات خارج الحرم الجامعي: بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب يتم الدخول بنفس طريقة الدخول السابقة.
  • الكليات داخل الحرم الجامعي: بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين يتم الدخول من أي وحدة للاسلكي بها كلمة (ٍStaff) فقط وذلك من خلال كتابة بيانات الدخول السابقة. أما بالنسبة للطلاب يتم الدخول من خلال أي وحدة للاسلكي بها كلمة Students ومن خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور فقط.

ملاحظة هامة:

  • البريد الإلكتروني شخصي ولا يجوز إعطاءه للغير.

وجارى استكمال خطة التطوير الشاملة لتحديث ورفع كفاءة مركز وشبكة معلومات الجامعة الرئيسي ليواكب التطوير التكنولوجي المستمر ولتحسين وتعظيم الاستفادة من كافة الخدمات.

 
 

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
تحديث نظام الدخول على شبكة الإنترنتجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg