جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يصدر القرار التنفيذي لتعيين عميدي التجارة والتربية

التعيينات 26.10.2021 31

في ضوء قرار فخامة رئيس الجمهورية رقم 480 لسنة 2021؛ أصدر اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة القرار التنفيذي الخاص بتعيين السيد أ.د/ ياسر محمد السيد عبد العزيز عميدًا لكلية التجارة لمدة 3 سنوات.

وفي ضوء قرار فخامة رئيس الجمهورية رقم 484 لسنة 2021؛ أصدر الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة القرار التنفيذي الخاص بتعيين السيد أ.د/ الشحات سعد محمد عتمان عميدًا لكلية التربية حتى تاريخ بلوغه السن القانونية.

هذا وسلّم رئيس الجامعة للسيد أ.د/ ياسر عبد العزيز قرار تعيين سيادته عميدًا لكلية التجارة، ووجه له الشكر على ما بذله من جهود خلال توليه عمادة الكلية لفترة أولى خلال الثلاث سنوات الماضية وما شهدته الكلية من تطوير ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد الفترة القادمة وأن يواصل مسيرة التطوير بكلية التجارة.

كما سلّم رئيس الجامعة للسيد أ.د/ الشحات عتمان قرار تعيين سيادته عميدًا لكلية التربية، ووجه له الشكر على ما بذله من جهود خلال قيامه بعمل عميد الكلية الشهور الماضية وما شهدته الكلية من حسن سير وانتظام العمل متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة الصور اضغط هنا

 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يصدر القرار التنفيذي لتعيين عميدي التجارة والتربيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg