جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

الاستعداد للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات بجامعة حلوان

مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 16.08.2023 3996
تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور / حمدان ربيع المتولي القائم بعمل رئيس الجامعة وريادة السيد الأستاذ الدكتور / وائل فاروق الطيباني - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتحت اشراف ا. محمد رفعت – مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب تنظم الإدارة العامة لرعاية الطلاب تدريبات مكثفة بجميع الانشطة الطلابية الرياضية، والثقافية، والعلمية، والفنية، الجوالة. للطلاب المشاركين في أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية والذي تستضيفه جامعة حلوان هذا العام في الفترة من 8 حتى 14 سبتمبر2023 
حيث تم اختيار الفوج الطلابي  المشارك وفقا لمهاراتهم وتميزهم في الأنشطة الطلابية والمسابقات التي نظمتها الجامعة والتي اقيمت تحت اشراف  لجان متخصصة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومسئولي الأنشطة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة  بالإضافة الي الطلاب الحاصلين علي مراكز متقدمة بالمسابقات القمية علي مستوي الجامعات المصرية.
كما وجه السيد الأستاذ الدكتور / نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ببذل مزيد من الجهد والتدريبات في إعداد الطلاب وتأهيلهم مؤكدا ثقته في ابناءه من طلاب وطالبات الجامعة اللذين تم اختيارهم للمشاركة في منافسات اسبوع شباب الجامعات بجامعة حلوان، متمنياً لهم الحصول علي المراكز الاولي وحصد العديد من الجوائز.
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
الاستعداد للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات بجامعة حلوانجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg