جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

شئون خدمة المجتمع 15.09.2015 75402

انعقد اليوم الاثنين 14/9/2015 مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة السيد أ.د/ السيد محمد دعدور وبحضور السادة الأساتذة وكلاء الكليات لخدمة المجتمع ، كما حضر المجلس من الخارج السيد الأستاذ الدكتور / الحسين أبو العطا والسيد الأستاذ / معتز محمد الشربينى .

 

      استهل السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الجلسة بالترحيب بالسادة الحضور و التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وعرض سيادته نبذة مختصرة عن حدث افتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية ومدى استعداد وجاهزية وفد جامعة دمياط لهاذا الحدث الكبير، كما وجه سيادته الشكر للسيد د/ مصطفى الدليل على جهوده خلال فترة تعيينه بالمجلس ، كما رحب سيادته بتعيين السيد د / أشرف النشار وكيلا لكلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

كما عرضت اللجنة المشكلة لمراجعة الخطة الاستراتيجية المقترحة نتائج ما توصلت إلية اللجنة ، كما تمت الموافقة من المجلس على تكليف السيد الدكتور / أشرف النشار أميناً للمجلس لمدة عام ، كما تمت المصادقة على مسودة بروتكول تعاون بين جامعة دمياط والمركز القومي للترجمة ،كما تم توزيع دليل مهام أعمال إدارة المشروعات البيئية لتفعيل دورها بالكليات .

 ثم ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال ،وفيما يلى أهم ما تم اتخاذه من إجراءات :

- مذكرة الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بطلب إحاطة المجلس بنتائج زيارة اللجنة المشكلة لمتابعة مدى التزام كل كلية بعوامل الأمن والسلامة وبخاصة طفايات الحريق بالكليات.

- اعتماد دليل الإسعافات الأولية الخاص بكلية الزراعة بعد مراجعته من الإدارة الطبية ،والتوصية بطباعة الدليل وتوزيعه على كليات الجامعة والمدن الجامعية و إدارة الجامعة .

- مناقشة إمكانية إنشاء وحدة لمكافحة الحشرات والقوارض على ان تكون تابعة لإدارة الجامعة .

- الموافقة على البدء في اتخاذ إجراءات إنشاء وحدة التحاليل الطبية بالجامعة و مراجعة الملف المقدم من ادارة  المشروعات البيئية و إعداد دراسة شاملة بهذا الشأن .

وبدأت الجلسة الساعة 11 وانتهت في تمام الساعة 1 بعد الظهر .

 

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg