جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

اجتماع ا.د/ وائل الطيباني مع الطلاب مقرري اسرة من اجل مصر

مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 27.12.2023 2651
عقد السيد الأستاذ الدكتور/ وائل فاروق الطيباني- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمنسق المركزي لأسرة طلاب من اجل مصر بجامعة دمياط اجتماعا للطلاب مقرري اسرة طلاب من اجل مصر بالجامعة يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023لمناقشة خطة الأنشطة الطلابية للأسرة على مستوي كليات الجامعة خلال الفترة القادمة.
وفي مستهل الاجتماع ثمن سيادته الجهود التي قام بها طلاب الأسرة في المشاركة بمبادرة "هنشارك" التي أطلقها معالي الأستاذ الدكتور/ حمدان ربيع المتولي – رئيس الجامعة والتي تضمنت ندوات توعوية لطلاب الجامعة لحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 كواجب وطني وحق دستوري..
وأكد سيادته على حرص إدارة الجامعة علي تقديم الدعم الكامل لكل نشاط يثري وينمى قدرات الطلاب، موضحاً أهمية تكثيف الأنشطة الطلابية بداية من اجازة منتصف العام الدراسي 2023-2024 وتنظيم العديد من الفعاليات والندوات والأنشطة الطلابية، التي تهدف الي إكساب طلاب الجامعة المعارف والمفاهيم الصحيحة، لتنمية روح الولاء والانتماء لديهم وبناء جيل من الشباب قادر على البناء والتطوير.
وخلال الاجتماع استمع سيادته الي مقترحات واراء الطلاب مقرري الاسرة في تنفيذ الأنشطة الطلابية بكلياتهم، مؤكدا على أهمية الاستعداد الدائم للمشاركة في المسابقات القمية التي تنظمها الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة والتحلي بالمنافسة الشريفة والروح الرياضية.
 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
اجتماع ا.د/ وائل الطيباني مع الطلاب مقرري اسرة من اجل مصرجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg