جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

مهرجان الإتحادات الطلابية بالجامعة

شئون التعليم والطلاب 02.11.2016 18553

أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 1/11/2016 مهرجان الإتحادات الطلابية بالجامعة، وذلك فى إطار تفعيل تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية، تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة، والسيد الأستاذ الكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وقد أشرفت علي تنفيذه الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

إستضافت كلية الفنون التطبيقية فعاليات الحفل، والذى شهد حضور السيد/ رئيس الجامعة، والسيد/ نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والسيد/ عميد كلية الفنون التطبيقية والسادة والوكلاء، والعديد من السادة أعضاء هيئة التدريس، وبمشاركة العديد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات.

افتتح المهرجان فى الساعة العاشرة والنصف صباحاً بقص السيد رئيس الجامعة شريط المعرض الفني، الذى ضم تشكيلة متنوعة من الاعمال الفنية التى نفذها الطلاب الموهوبين، والتى لاقت استحسانا وثناءا من الحضور، علاوة على تشجيع القيادات الجامعية للطلاب بالمضى قدما لتنمية مهاراتهم. ومن ثم تم الإنتقال لتفقد الأنشطة الأخرى التى ضمت مباريات فى تنس الطاولة، والشطرنج، علاوة على المشاركة المتميزة من فرق الجوالة من العديد من الكليات.

وعلى هامش المهرجان قام بعض من طلاب الجامعة بإستعراض مواهبهم فى تأليف وإلقاء الشعر، والغناء. وقد سادت أجواء من المرح والود حرص فيها كل عناصر الكيان الجامعى من القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس ومشرفى الأنشطة والطلاب على التفاعل والتواصل البناء.       

انشر الخبر :
tweetshareshareshare
مهرجان الإتحادات الطلابية بالجامعةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg