إدارة السلامة والصحة المهنية:
-
الاشتراك مع المسئولين في رسم السياسة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئية للجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة ووضع الخطط والبرامج المنفذه لها.
-
التنسيق بين أعمال الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئية والكليات والوحدات الأخرى.
-
الإشراف على جميع عمليات السلامة والصحة المهنية والبيئية في الجامعة.
-
منع حدوث الحوادث ومعالجتها عند وقوعها وتدارك استفحال أضرارها.
-
نشر الوعي في مجال السلامة والصحة المهنية.
-
الإشراف على حركة سير المركبات داخل الجامعة وتنظيم مواقف السيارات.
-
العمل على تطوير كفاءة العاملين عن طريق التدريب بالتنسيق مع الجهات المختصة مثل إدارة الحماية المدنية ومعهد السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.
-
وضع خطط لمواجهة الأزمات والكوارث داخل الجامعة .
-
متابعة اللجان الفرعية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.
للاطلاع وتحميل الخطه الاسنراتيجية لإدراه السلامه والصحه المهنية إضغط هنا
تعيين السيدة المهندسة / شيرين أحمد مصطفي أبو طوق ـــ مدير إدارة الصيانة والترميمات بالجامعة ـــ مسئولاً للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالجامعة بجانب عملها الأصلي وذلك اعتباراً من 29/9/2022.
تشكيل اللجنة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالجامعة اعتباراً من 28/11/2022 لتصبح علي النحو التالي :
-
السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
|
رئيساً
|
-
رؤساء اللجان الفرعية للسلامة والصحة المهنية " وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "
|
أعضاء
|
-
مسئولو السلامة والصحة المهنية في اللجان الفرعية ــ بصفتهم
|
أعضاء
|
-
مدير الإدارة الطبية بالجامعة ــ بصفته
|
عضو
|
-
مسئول الدفاع المدني والحريق بالجامعة ــ "مدير إدارة شئون المقر ــ بصفته "
|
عضو
|
-
مسئول السلامة والصحة المهنية بالجامعة ـــ بصفته
|
عضو و مقرر
|