إدارة مكتب أمين عـــــام الجامـــــعة

ويختص بالأعمــــال التاليـــــــــة:ـ

·   تنظيم أعمال المقابلات والزيارات .

·   متابعة القرارات التي يصدرها أمين عام الجامعة وتوزيعها على جهات الاختصاص والتأكد من تنفيذها.

·   تجميع الموضوعات التي يتطلب الأمر عرضها على أمين عام الجامعة وتبوبيها وتصنيفها واتخاذ اجراءات عرضها ومتابعة تنفيذ التوصيات التي اتخذت حيالها .

·   استلام الصادر والوارد وتوزيع ذلك على التقسيمات التنظيمية التي تتبع أمين عام الجــــامعة .

·   متابعة البريد الصادر وحفظ صور من الخطابات .

·    دراسة الموضوعات التي تكلف الإدارة بها من أمين عام الجامعة .

·   أية مهام أخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة .