جامعة دمياط | البوابة الالكترونية

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد لكلية التربية الرياضية

رئيس الجامعة 04.10.2023 12189
شهد اليوم الأربعاء الموافق 4أكتوبر 2023 الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية الرياضية لاستقبال الفرقة الأولى وطلاب المراحل المختلفة  بالكلية  وذلك بمناسبة بدء العام الجامعي 2023/2024.
 
حضر اللقاء الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمود المتبولى  عميد كلية التربية الرياضية وأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة والجهاز الإداري.
 
وبدأ برنامج الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم النشيد الوطنى،  عقب ذلك، كلمات الأستاذ الدكتور محمود المتبولى والأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني التي رحبوا خلالها بطلاب الفرقة الأولى.
 
وخلال كلمة رئيس الجامعة، رحب سيادته بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الكلية متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيد ، كما أكد سيادته اعتزازه بكلية التربية الرياضية ولما لها من مكانة متميزة بين كليات الجامعة في إعداد شباب المستقبل باعتبارها الكلية الرياضية بالجامعة ومصنعاً لأبطال الألعاب المختلفة، ولما يتميز به طلاب الكلية من احترافية عالية في تنظيم الأنشطة الرياضية والعروض الرياضية لمختلف الألعاب بمختلف المناسبات التي تقيمها الجامعة.
 
كما هنأ " رئيس الجامعة "  الطالبة يمنى عياد لحصولها على الميدالية الفضية في بطولة أفريقيا للملاكمة وتأهلها لأولمبياد باريس 2024 كا أول لاعبة مصرية تتأهل في الملاكمة.، وأنها تعد ايقونة جامعة دمياط و مثالا يحتذى به بين طلاب وطالبات الجامعة،
 
 وفى نهاية حفل الاستقبال  تم تكريم أعضاء هيئة التدريس لمجهوداتهم المتميزة المبذولة في مجال  الأنشطة الطلابية بالكلية ، وتكريم الطالبة يمنى عياد لما حققته من انجاز مشرف ورفع اسم مصر والجامعة عالياً.
 
لمزيد من الصور اضغط هنا 
 
 
انشر الخبر :
tweetshareshareshare
رئيس الجامعة يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد لكلية التربية الرياضيةجامعة دمياط

يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

portal@du.edu.eg