نظام القبول بالكلية

يتم قبول الطلاب بالكلية وفقاً النظم التالية

 

1 ـ عن طريق الترشيح من المكتب المركزي لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العلمية لطلاب الثانوية العامة (المصرية والثانوية العامة من احدي الدول العربية) ( التنسيق الالكتروني – الورقي)

2 ـ. عن طريق ترشيح الإدارة العامة للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي (للطلاب غير المصريين).

3 ـ عن طريق التقديم المباشر للكلية وذلك بالنسبة للطلاب الراغبين في الانتساب للكلية من حملة المؤهلات العليا غير المماثلة للدراسة بالكلية والطلاب الراغبين في الدراسة بشعب مغايرة بالكلية وهو خريج ال 

4 ـ الطلاب الحاصلين علي دبلوم إعداد الفنيين أو دبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات بعد اجتيازهم امتحان المعادلة الذي ينظمه المجلس الأعلى للجامعات 

5 ـ الطلاب الذين سبق فصلهم من كليات عملية بشرط ألا يقل المجموع الحاصل عليه الطالب في الثانوية العامة سنة حصوله عليها أو سنة فصله عن الحد الأدنى المقبول بالكلية أيهما أفضل للطالب ويتم قبولهم بالفرقة الأولي انتساب موجة ( عن طريق مكتب التمويل المركزى بجامعة دمياط ).


6ـ الطلاب الحاصلون علي بكالوريوس العلوم العسكرية وذلك بعد موافقة وزارة الدفاع علي انتساب الطالب ( بالفرقة الاولى انتساب موجه).

7- الطلاب الحاصلون علي ليسانس الحقوق والشرطة وذلك بعد موافقة وزارة الداخلية علي انتساب الطالب ( بالفرقة الاولى انتساب موجه).

8- الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الحاصلين علي الثانوية العامة بحد أدني 50% علي الأقل وبقرار من القومسيون الطبي العام ( الادارة الكلية بجامعة دمياط )

cialis generic coupons site cialis coupon rite aid