جامعة دمياط
يسعدنا فى البوابة الإلكترونية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى portal@du.edu.eg

أرشيف الأخبار

تهنئة لكلية التربية

تتقدم الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة دمياط بخالص التهنئة القلبية لكلية التربية لحصولها على المركز الأول في مسابقه أفضل مجلة حائط , حيث   حصلت كلية التربية النوعية على المركز الثاني

دعوة عامة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بجامعة دمياط

دعوة عامة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بجامعة دمياط يوم الأحد الموافق 2012/12/9  سوف تقام ورشة عمل للتعريف  بمشروع (TEMPUS

خطة البعثات – العام الأول 2012-2013 من الخطة الخمسية السابعة 2012-2017

   تعلن الإدارة العامة لقطاع الشئون الثقافية والبعثات عن خطة البعثات للعام الأول 2012/2013 من الخطة الخمسية السابعة 2012-2017. لمزيد من المعلومات يرجي مراجعة الموقع الالكتروني

استعراض البرامج الانتخابية للسادة المرشحين لمنصب رئيس الجامعة

قامت لجنة الإشراف على إنتخابات رئيس الجامعة بعقد لقاءات مع السادة المرشحين لاستعراض برامجهم الانتخابية امام المجمع الإنتخابى للجامعة ويمكنكم متابعة البرامج الإنتخابية بالضغط على الرابط

جوائز برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد للابتكار في التعليم والتعلم

  جوائز برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد للابتكار في التعليم والتعلم Innovation in Teaching and Learning Awards (INTLA) الدورة الأولى: العام الأكاديمى

اعتماد اللائحة الداخلية لتنظيم أعمال الإمتحانات

 قرر مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة بتاريخ 26/11/2012 وافق على اعتماد اللائحة الداخلية لتنظيم أعمال الإمتحانات بجامعة دمياط . لتحميل اللائحة هنا

الدكتور / عطية الإمام أحمد القللي ... رئيس قسم اللغة الفرنسية

صدر قرار رئيس الجامعة  بالموافقة علي قيام السيد الدكتور / عطية الإمام أحمد القللي – الأستاذ المساعد بقسم اللغة الفرنسية وآدابها بكلية الآداب بعمل رئيس مجلس القسم اعتباراً من 2/12/2012

كلية التربية الرياضية تنظم المهرجان الشاطئى الثالث لجامعة دمياط بحضور رئيس الجامعه

نظم قسم الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية  المهرجان الشاطئى الثالث لجامعة دمياط يوم الاثنين الموافق 3/12/2012 والذى ينظمة قسم الإدارة الرياضية بشكل دورى بكل فصل دراسى جامعى بمشاركة

الجدول الزمنى لاستكمال العلملية الانتخابية

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس جامعة دمياط بتحديد الجدول الزمنى لاستكمال الانتحابات كمايلى : حيث تقرر ان يكون يومي الثلاثاء والأربعاء 5,4, ديسمبر  2012 لعرض برنامج السادة

مواعيد اختبارات جديدة لمشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات

يعلن ا.د/ السيد المرسى مدير مشروع "التدريب على تكنولوجيا المعلومات" المواعيد التالية للامتحانات 1- يوم الثلاثاء 4-12-2012 الإختبارات القبلية لمحتوى SQL للمشتركين بجامعة دمياط بنادى

بدء استقبال طلبات انشاء بريد الكترونى

 يعلن مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة دمياط عن بدء تفعيل خدمة البريد الالكترونى على نطاق الجامعة ( du.edu.eg@..... ) وإشتراك  الانترنت المجانى داخل الجامعة. ويرجى من جميع

تحديد موعد انتخابات رئيس الجامعة

قررت اللجنة المشرفه على انتخابات رئيس جامعه دمياط ,  بدء الانتخابات يوم السبت القادم الموافق 8 ديسمبر 2012

تخفيض الرسوم الدراسية للعاملين بالجامعة

  صدر قرار مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة بتاريخ 26/11/2012  بالموافقة على تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 50% للسادة العاملين بجامعة دمياط الراغبين في الالتحاق بمرحلة الدراسات

تدريب بعض مسئولي وحدتي الخدمات الإلكترونية والبوابة الإلكترونية بكليات الجامعة

  نظمت الإدارة المركزية للبوابة الإلكترونية بجامعة دمياط تدريب عملي لبعض من مسئولي وحدتي الخدمات الإلكترونية  البوابة الإلكترونية حيث تم التدريب يومي الأربعاء والخميس 29,28 نوفمبر

الإجراءات المتبعة في حالة حضور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم مؤتمرات بالداخل

 للإشتراك في مؤتمر بدون بحث وبدون نفقات :- موافقة مجلسي القسم والكلية. الدعوة أو النشرة من الجهة المنظمة. استيفاء نموذج حضور مؤتمر بالداخل بدون بحث رقم

أحكام منظمة للسفر في مهمات رسمية بنفقات

. يختص السيد أ.د / رئيس الجامعة في الإيفاد في المهمات الرسمية التي يقترحها السيد أ.د / نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.  تتحمل الجهة الموفدة (الكلية أو الجامعة) أجرة السفر

الإجراءات المتبعة في حالة إنعقاد نشاط ( مؤتمر – ندوة – دورة – ورشة ) محلية

في حالة إنعقاد نشاط ( مؤتمر – ندوة – دورة – ورشة ) محلية يجب موافاتنا بالمستندات التالية :- موافقة مجلسي القسم والكلية علي إنعقاد النشاط. استيفاء بيانات النشاط

الإجراءات اللازمة لدعوة أستاذ زائر

عند رغبة الكلية في دعوة أستاذ زائر من الحصة المخصصة للكلية بنفقات من الجامعة يجب موافاتنا بالمستندات التالية :- موافقة مجلسي القسم والكلية على دعوة الأستاذ الزائر موضحا ًبها مدة الزيارة

الإجراءات المتبعة في تنفيذ البعثات الداخلية

 استيفاء الأوراق المطلوبة لاعتماد الترشيح للبعثة .  المد بالداخل : ( خمس سنوات من تاريخ التسجيل ) { موافقة مجلسي القسم والكلية علي المد عام بعام بناء علي تقرير من

مساهمة أكاديمية البحث العلمي لحضور مؤتمرات علمية بالخارج

في حالة مساهمة أكاديمية البحث العلمي لحضور مؤتمرات علمية بالخارج للسادة أعضاء هيئة التدريس بالمراكز والمعاهد البحثية يجب موافاتنا بالمستندات التالية:- طلب من عضو هيئة التدريس موجه

الإجراءات المتبعة في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس في مهمات رسمية بنفقات

في حالة سفر أعضاء هيئة التدريس في مهمات رسمية بنفقات يجب موافاتنا بالمستندات التالية:- موافقة مجلسي القسم والكلية. خطاب الدعوة. 

للأعلى